مدرس رياضيات بجدة
مدرس رياضيات بجدة

مدرس رياضيات بجدة 0502621901

مدرس رياضيات بجدة خبرة عشرون عاما فى تدريس مادة الرياضيات انترناشونال وماث (math) لجميع المراحل التعليمية لذا نعد افضل مدرس رياضيات فى جدة اتصل الان على رقم مدرس رياضيات بجدة يجى للبيت او اون لاين

 اتصل 0502621901

مدرس رياضيات بجدة

من المعروف أن الرياضيات من المواد الصعبة على الكثير من الطلاب، وخاصة في المراحل المتوسطة والمرحلة الجامعية، حيث تصبح مادة الرياضيات أكثر صعوبة مع الوقت، ويحتار الكثير من الآباء فى البحث عن مدرس متميز فى الرياضيات، ونحن هنا قدمنا لك الحل، نقدم لكم افضل مدرس متخصص، معتمد في تدريس مادة على احدث الطرق في التدريس، ويعتمد على التكنولوجيا فى كثير من الدروس، حتى تصبح الخاصة وقت جميل ويسهل فهم الدرس على الطلاب.

يقدم المدرس دروس مادة الرياضيات، لجميع المراحل التعليمية من المرحلة الابتدائية حتى مرحلة الجامعة، كما يمكنك الاستعانة به فى تحضير الدراسات العليا للمتخرجين.

ويحرص المدرب على تقديم الدروس بأحدث الطرق التكنولوجية، حتى يصبح الطالب مواكب للعصر، وقادر على استخدام التكنولوجيا بشكل سليم.

أفضل مدرس رياضيات بجدة

يفهم مدرس رياضيات خصوصى بجدة جيدا صعوبة مادة الرياضيات على كثير من الطلبة، كما أن بعض الأهالي يجدون صعوبة فى تدريس هذه المادة لاولادهم، لذلك يتبع المدرس طرق لينة وسليمة فى تدريس المادة حتى يفهم الطالب المادة بنسبة مئة فى المئة.

اختار مدرسك المفضل واتصل به وللاتصال اضغط على الصورة مباشرة

 

نمتلك خبرة كبيرة فى مجال التدريس، وخبرة كذلك في طرق التدريس السليمة للطلاب حتى تصل نسبة تحصيله أكبر نسبة ممكنة.

كما نقدم خدمة التدريس المجانى لطلابنا خارج جدة حتى نصل لأكبر نسبة من الطلاب يمكنهم الاستفادة من علم مدرس الرياضيات، وهذه الخدمة ايضا يمكن لطلاب جدة طلبها إذا أخبر ذلك.

مدرس رياضيات بجدة يجي للبيت

كما نتميز باسعارنا التي تراعي ظروف المواطنين المادية، ونحرص قدر الإمكان على توفير المال للاهل، لأننا ندرك حجم المسؤولية عليهم.

ونمتلك رؤية تعليمة تعتمد على النمط التعليمى لكل طالب، حيث انه يجب على المدرس، ان يكون فاهم لعقل الطالب الذى امامة ومقدار تحصيله وافضل الطرق لتوصيل المعلومة له، ومدارسنا على دراية كبيرة بهذا الأنماط التعليمية.

الأنماط التعليمية التي يتبعها مدرس الرياضيات بجدة:

تختلف الأنماط التعليمية لكل طالب على حسب تحصيلة، وتقبلة للمادة التعليمية.

١_ النمط الحركي، والتفاعلى

هذا النوع من الطلاب يكون عادة كثير النشاط، ويتعلم بطريقة أفضل من خلال التفاعل أثناء الدرس، حيث أننا يمكن إدخال بعض الألعاب التعليمية، والأنشطة الحركية خلال الدرس حتى تصل المعلومة بكل سهولة، حيث أنه يفهم أكثر من خلال المس والتفاعل.

٢_ نمط الشرح السماعى

هذا النوع من الطلاب ليس كسابقة، خيث ان هذا النوع من الطلاب يفضل الاستماع الى المدرس وهو يشرح الدرس بطريقة واضحة، ويكون الطلاب خلال هذا الدرس يستمع الى المدرس، ويتابع مع فى الكتاب أو على السبورة، حتى تتفاعل العين أيضا مما يزيد التركيز، وتصل المعلومة بطريقة أفضل.

٣_ النمط المرئي

فى هذه الطريقة الكثير من المدرسين يفضلون استخدام التكنولوجيا أو يقومون بالشرح على السبورة، كما ان بعضهم يقوم بالشرح فى الكراس، حتى يستطيع الطالب الرجوع الى الدرس فى بعض الاحيان لدراسته.

اختار مدرسك المفضل واتصل به وللاتصال اضغط على الصورة مباشرة

 

مدرس رياضيات خصوصى بجدة

كما يحرص المدرس على تقديم بعض التدريبات الدراسية للطلاب حتى يعرف المدرس مدى فهم الطالب، ونسبة تحصيلة للدرس كما ان هذه التدريبات ترسخ المعلومة في رأس الطالب، حيث إن الرياضيات من المواد التي يجب التدرب على الكثير من المسائل بسبب تنوع طرق الحل والمسائل.

ويحرص المدرس على الاستماع الى الطالب بصدر رحب وفهم مشاكلة، واذا واجه الطالب مشكلة فى فهم جزء معين من الدرس، تتم إعادته حتى يستوعبه بشكل جيد.

إذا كنت ترغب فى مدرس رياضيات او مدرس احصاء او مدرس قدرات او مدرس تحصيلى ممتاز لابنك فاتصل بنا فورا ، ويمكنك طلب المدرس حتى باب المنزل، أو يمكنك طلب خدمتنا اون لاين

اختار مدرسك المفضل واتصل به وللاتصال اضغط على الصورة مباشرة

مدرس رياضيات بجدة لدينا أفضل مدرس رياضيات جدة اتصل على رقم افضل مدرس رياضيات خصوصى فى جدة رياضيات عامة أو انترناشونال (ماث math) لجميع المراحل الابتدائى و المتوسط و الثانوى و الجامعى مدرسون خبره عشرون عاما اتصل الان من بوابة سوهو .

مدرس رياضيات بجدة

اختار مدرسك المفضل واتصل به وللاتصال اضغط على الصورة مباشرة

افضل مدرس رياضيات بجدة

مدرس رياضيات بجدة يرى إن الهدف من استخدام أدوات التكنولوجيا الحديثة في التعليم هو رفع سوية العمليّة التعليميّة ككل،

ومن ثمّ إنشاء جيل مُواكب للتطورات العلمية، والتقنية قادر على التميّز، والقيام بدور ريادي في بناء الوطن،

ومؤسّساته العلمية المتعددة، من خلال أساليب تعليمية جديدة، تعتمد على مناهج حديثة،

ومُبتكرة، يكون محورها الأساسي المتعلّم (الطالب).

اختار مدرسك المفضل واتصل به وللاتصال اضغط على الصورة مباشرة

مدرس خصوصى رياضيات بجدة – (math رياضيات انترناشونال)

يرى مدرس رياضيات بجدة إنّ تدريس مادة الرياضيات للطلاب في مختلف المراحل التعليمية قد يبدو أمراً شاقاً على كلٍّ من المعلم، والطالب، وحتى الأهل في المنازل، فتفاوت القدرات التحصيليّة بين الطلاب، وتفاوت التأهيل التدريبي بين المعلمين، وتفاوت المستويات الثقافية عند الأهل أحدث فجوةً كبيرةً في تعليم هذه المادة، وإيصالها للطلاب بالشكل المطلوب، الأمر الذي يتطلّب إعادة النظر في طبيعة المنهاج لمادّة الرياضيات نفسه، وطبيعة الطرق الدراسيّة المُستخدمة في شرحه، وأخيراً مدى تقبّل الطلاب لمحتواها، والنتائج التحصيليّة لهم عند نهاية كل فصل دراسي.

مدرس خصوصى رياضيات اون لاين

طرق يقدمها مدرس رياضيات بجدة مدرسون مختصون بتدريس الرياضات خبرة عشرون عاما

طرق تدريس الرياضيات التعليم من خلال النمط: في هذا النوع من التعليم يعتمد المعلم على تحديد نمط التعلم الخاص بكل طالب، لأن معرفة المعلّم بأنماط تعلم الطلاب لديه يُسهّل عليه اتباع استراتيجيات تعليمية مناسبة لهم، وبالتالي إيصال المادة التعليمية بصورة سهلة، وسلسة، ومن هذه الأنماط:

النمط المرئي/ اللفظي:

في هذا النمط يمكن للطالب أن يتعلم بصورة أفضل إن عرضت عليه المعلومات بصريات، أو أن تكتب له لغوياً، ومثال ذلك: شرح المسائل الحسابية على السبورة، أو على شاشة عرض تلفزيونية ( بصرياً ) أو شرح المادة شفهياً ومن ثم كتابتها على الورق ( لغوياً، إملائياً )

النمط الحسي/ الحركي :

في هذا النمط يعتمد المعلّم على شرح المعلومة بطريقة حسية، من خلال إدخال الأنشطة، والنماذج التعليميّة في مجريات الحصة الصفية، ومثال ذلك: إدخال البطاقات الملوّنة في تعليم جداول الضرب، أو استخدام الكُرات الملونة في شرح درس الجمع، والطرح. أيضاً يمكن للمعلّم طرح أعمال يدويّة صفية تخدم فكرة الدرس، أو أعمال ميدانيّة تساعد على شرح الدرس خارج الغرفة الصفيّة.

النمط السمعي/ اللفظي:

في هذا النمط يفضّل الطالب أن تُعرض المعلومة له بشكل مسموع، وبلغة واضحة، وسليمة؛ كاستخدام الأشرطة السماعية، أو قراءة الدرس بصوت عالٍ، وواضح، وهذا من شأنه حفظ القواعد، والفرضيّات الحسابية.

مدرس خصوصى ماث بجدة (math رياضيات انترناشونال)

مدرس رياضيات بجدة يقدم طرق التدريس بالاعتماد على الدروس المصغّرة:

يُقصد بهذه الطريقة تقسيم المادّة التعليميّة إلى أفكار رئيسية تُقدم للطالب على مدار حصتين، أو ثلاث حصص دراسية، وهذا يزيد من استعيابه للدرس، ويجعله أكثر تفاعلاً مع المعلّم من خلال استخدام اُسلوب العصف الذهني في كل حصة دراسية، ومثال ذلك: درس التحليل إلى العوامل؛ حيث يستطيع المعلم تقسيم هذا الدرس إلى ثلاثة أفكار رئيسية هي: ماذا نعني بالعوامل الأولية، والثانوية، وما الفائدة من دراستها. طرق التحليل إلى العوامل الأولية. طرق التحليل إلى العوامل الثانوية. بهذه الطريقة يتأكّد المعلم من أنه قد أوصل أدق التفاصيل التعليمية حول الدرس للطلاب، وأنه أعطاهم وقتاً كافياً للفهم، وبذلك يتمكن من طرح أسئلة للتغذية الراجعة حول الدرس في أي وقت، حتى لو مضى على شرح الدرس عدة أسابيع.

اختار مدرسك المفضل واتصل به وللاتصال اضغط على الصورة مباشرة

معلم احياء بجدة

رقم مدرس فيزياء بجدة

مدرس لغة عربية بجدة

معلم كيمياء بجدة

اتصل بنا